الخميس، 6 مايو 2021

ملف QCN ZTE Grand X 4 Cricket Z956 Z956

                  

 ملف   QCN  ZTE Grand X 4 Cricket Z956 Z956 
















لتركيب الملف يمكنك استخدام البرنامج المفضل لديك، أو أي بوكس متوفر لديك يقوم بالعملية. لا ننصح باستخدام برنامج معين، ولكننا ننبه على أهمية تركيب الملف على الجهاز المذكور، ونرجو الحذر من تجربة تركيبه على جهاز مختلف، لإنه في هذه الحالة قد تؤدي العملية إلى تلف الجهاز أو تضرره بشكل كبير.

الملف يحتوي على (IMEI) و (MEID) لذلك عليك الحرص على حفظ هذه الأرقام -الخاصة بجهازك- في مستند نصي قبل كتابة الملف، لأن العملية قد تفضي إلى تغيير هاتين القيمتين أو على الأقل (MEID). ولتتجنب هذه المشكلة يمكنك استخدام برنامج (EFS-Professional) لتغيير هذه القيم إلى قيم جهازك الاصلية ومن ثم كتابة الملف. في بعض الأجهزة مثل أجهزة سامسونج يمكنك إرسال ال(PWD) الخاص بالجهاز لضمان كتابة كافة القيم، وفي هذه الحالة نحذرك من كتابة الملف قبل تغيير القيمتين سالفتي الذكر. في حالة عدم قدرتك على تغيير هذه القيم لا تقم بإرسال ال(PWD) وفي هذه الحالة ستحتاج بعد كتابة الملف إلى اصلاح ال(MEID) باستخدام أي برنامج تفضله وهذه الحالة تكون تتوافق فقط مع بعض أجهزة سامسونج. في حالة مواجهتك لأي مشكلة يمكنك كتابة ذلك في التعليقات اسفل، وسنحاول الرد عليك في أقرب فرصة.

*ملاحظة هامة:

تستخدم هذه الملفات لإصلاح الشبكة وإرجاع القيم الاصلية فقط، ولا ننصح باستخدامها لاي أغراض أخرى قد تكون مخالفة للقوانين والأنظمة في بلد المستخدم. ويخلي المدون مسئوليته عن أي سوء استخدام أو نتائج مترتبة على تركيب الملف، والمستخدم هو المسؤول أولا وأخيرا عن تركيب الملف.



























ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق